كمال شعيب المستشار القانوني لنادي الزمالك رد على بيان وزارة الإسكان الخاص بسحب الأرض المخصصة لإنشاء فرق النادي الأبيض بمدينة 6 أكتوبر.
التفاصيل الخاصة بشأن بيان وزارة الإسكان بشأن فرع الزمالك في أكتوبر خلال الفترة الحالية في ظل الأزمة الأخيرة الخاصة بهذا الأمر خلال الساعات الأخيرة بصورة رسمية و
وفد من إدارة نادى الزمالك جلسة اليوم الخميس، مع المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق العمرانية، من أجل الاتفاق على آلية واضحة لحل أزمة سحب أرض النادي
فيما يخص قرار سحب الأرض المخصصة لنادي الزمالك بمدينة حدائق أكتوبر، فقد تم تخصيص الأرض لنادي الزمالك منذ عام 2003، وتم منح جميع المهل اللازمة والتيسيرات
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا